الأربعاء، 1 يناير 2014

تسَاؤُلات


  1. تسَــاؤُلات

    بعد كل هذا الحُب وهذا الشوق وهذا الحنين.. 

    ما زال قلبُكَ تائِهاً عن الدربِ و تتساءل!
    وما زِلتّ في حِيرةً مِن أمرِكَ؛ بين أن أكون حبيبتُكَ أو لا أكون ؟؟!
    أنا في قرارةُ نفسي أسَكَنتُكَ روحي وجعلتُكَ بالنسبة لي كُل شيء......
    صباحي ومسائِي ..
              وحلمتُ بِيومٌ تتلامس فيهِ أيادِينا.. 
             وأشواقُنا الدفينةُ تفعلُ بِنا ما تشاء...
    حبيبي ..
              إمنحني الحُب ولِنعِشُه سويةٌ 
              ولِنتركُ النهاية لصاحِب النهاية
               فما أسرع الأيام!
              و العُمر يرحَل...
    حبيبي .. 
    يا من رسمتَ لي دربَ العِشقَ وبطريقتي سَلكتُه...
    أما حَان الوقتُ لِتُرسَي سفينةُ حُبي على شَاطىء قلبك ؟ 

    أما حان وقـَــــتُ اللقــــاء ؟ 
    مضيتُ بين الحلم والبُكاء
    تعبتُ مـن مسَافــــةُ الأشواق 
    ويئِستُ مـن كِتابة القَصائِد الصماء

    تعال قبل أن يجف الحُـب
    تعـال نَسكن الربيع قبـل أن يضيع
    قبـل أن يضيع الأمل و يغيب 
    بيـن الحلـم و البكاء
    أهكذا يكون الحـب و الوفاء؟ 
    ........
    حُبك عَهد قطعتهُ على نفسي والى الأبدِ ..
              فأنا يا معشر العِشق .. 
             أحبهُ بِهدوء... صدقوني  .. أحبهُ بِهدوء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق